ريال100.00

مجموعة النقاء لخدمات النظافة و مكافحة الحشرات ونقل العفش بجدة

تاريخ وضع الإعلان Jan 19, 2021 | الزيارات: 240
Country: السعودية
Region: جدة
Zip: 34511
شركة نقل عفش بجدة
طريقة نقل العفش:-نضمن لك المصداقية والحفاظ على ممتلكاتك بنسبه ١٠٠٪ونوفر لجميع العملاء لدينا الخدمه فائقة السرعه واعلى جوده.
*طريقه نقل العفش من بيت لبيت تعتبر من اصعب الأشياء التي يمكن ان تواجه اى شخص لان هذا يترتب عليه ان يتوقف عن العمل ويبدأ من نقل العفش التى يمكن أن تأخذ معه اكثر من اسبوع ولكن مع شركه مجموعة النقاء لن يحدث هذا لان الشركه مجهزه بأفضل العماله والسيارات والتكنولوجيا التى سوف تساعدك جداً فى نقل العفش بالكامل وبدون اى خدش لأننا نهتم جداً بتغليف العفش وتحميله بمنتهى الدقه حتى لايحدث به اى اضرار. والتعامل مع شركه مجموعة النقاء يساهم فى توفير الكثير من الوقت والجهد والمال من خلال الإلمام بكيفيه التعامل مع جميع أنواع قطع الاثاث والمقتنيات الموجودة بالمنزل من أثاث وتحف ونجف وزجاج.... إلخ. وشركه مجموعة النقاء تساعدك فى توفير الادوات والمعدات اللازمة لعمليه النقل يجب تحضير كافه الأدوات والمعدات اللازمة لعمليه فك وتركيب الأثاث بيد نجارين متخصصين وبكميات مناسبه مثل:
١/مجموعه من الكراتين والصناديق بمقاسات وأحجام مختلفة.
٢/ورق جرائد وبعض قطع القماش للف الزجاج وحمايته من الكسر.
٣/حقائب كبيرة لنقل الملابس والمفروشات.
٤/حبال بأطوال مختلفه وأشرطه لاصقه لغلق الكراتين بصوره محكمه.
٥/أقلام عريضه لتدوين محتويات كل كرتونه عليها لتوفير الوقت والجهد أثناء ترتيبها بالمنزل
٦/أدوات اخرى مثل (المفكات والمسامير باحجام مختلفة والكماشه والمثقب الكهربائى (الدريل)).*نقل العفش ممكن ان يكون كابوس بالنسبه للشخص الذى ينقله. إذا أردت ان تنقل العفش بدقه وأمان فعليك فقط الاتصال بشركه مجموعة النقاء لانها احسن وافضل و ارخص شركه فى جده. وكل من تعامل مع شركه مجموعة النقاء كان سعيدٱ جدا بسهوله نقل العفش وجوده التغليف.*خطوات نقل العفش:(فك وتركيب عفش المنزل _تغليف العفش _تنزيل العفش-تحميل العفش على السيارات _نقل العفش بواسطه السيارات _رفع العفش بأيد ماهرة-تركيب العفش وتنظيفه بعد نقله).*عفش البيت أمانه بين أيدينا ونحن نتعهد لك بسلامه جميع منقولات بيتك ونسعى دائمًا للحفاظ على منقولات عملائنا الكرام والحفاظ عليها من اى مخاطر نحن نؤدى وظيفتنا بدقه شديده ونقدم اقوى العروض فى نقل العفش بجده وعمالنا على مستوى عالى من الخبره والكفاءه محترفون ليس فقط في نقل العفش ولكن أيضًا فى تغليف العفش وفك وتركيب العفش. وتعتبر شركه مجموعة النقاء من أكثر الأسماء التى تداولت بين الناس فى مجال شركات نقل العفش وذلك لما تتمتع به من سمعه طيبه ومصداقيه تامه مع عملائها ونحن دائما في تحدى دائم مع أنفسنا بإستمرار لتطوير عملنا ولإرضاء عملائنا وتقديم أفضل جودة وأقل تكلفة في اسرع وقت لعملائنا فقط كل ما عليك هو ان تتصل لنصلك اينما كنت
http://elnqaaclean.com
0545002837


البريد الإلكتروني

اعلانات مشابهة

مدينة نصر
تاريخ وضع الإعلان Feb 02, 2021 إلى الخدمات المنزلية
جنية2.00
الاردن, عمّان
تاريخ وضع الإعلان Feb 02, 2021 إلى الخدمات المنزلية
دينار20.00
دينار2.00
الاردن, عمّان
تاريخ وضع الإعلان Feb 02, 2021 إلى الخدمات المنزلية
دينار20.00
جنية2.00
جنية2.00
الاردن, عمّان
تاريخ وضع الإعلان Feb 03, 2021 إلى الخدمات المنزلية
دينار20.00
الامارات, ابوظبي, ابو ظبي
تاريخ وضع الإعلان Feb 03, 2021 إلى الخدمات المنزلية
درهم1.00
الامارات, ابوظبي, ابو ظبي
تاريخ وضع الإعلان Feb 03, 2021 إلى الخدمات المنزلية
جنية1.00
جنية2.00
Go to top